الأخبار

برادلي: موقف تريكة يختلف عن شيكابالا.. وزيدان قد يعود

    
بوب برادلي
بوب برادلي
02:01 م
26
سبتمبر
2012

كتب - طارق طلعت:

أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري أن موقف محمد أبو تريكة لاعب الأهلي مختلف تماما عن موقف شيكابالا لاعب الزمالك السابق , مضيفاً أن محمد زيدان قد يعود من جدبد للدفاع عن شعار الفراعنة.

وكانت العديد من علامات الاستفهام الكبيرة قد ظهرت بعد استدعاء برادلي لتريكة على الرغم من إيقافه من جانب ناديه بسبب عدم المشاركة في مباراة السوبر الأمر الذي جعل البعض يربط بين ذلك وبين استبعاد برادلي لشيكابالا بعد خلافه مع حسن شحاتة.

وقال برادلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاربعاء :" لقد اجتمعت مع أبو تريكة وتحدث معه بشأن الانضمام للمنتخب , وتفاصيل أزمته الأخيرة مع ناديه".

وتابع :" القرار في النهاية قرار فني خاصة وأني بحاجة لجهود اللاعب".

وعن المقارنة بين موقف تريكة وشيكابالا قال الأمريكي :" لا أحب أن أعقد مقارنة بهذه الطريقة , موقف أبو تريكة مختلف تماماً عن موقف شيكابالا".

وعن استبعاد عبد الواحد السيد قال المدير الفني :" هذه وجهة نظر فنية".

ونفى برادلي أن يكون هناك خلافات بين أحمد حسن لاعب الزمالك وضياء السيد المدرب العام.

وفيما يخص محمد زيدان لاعب بني ياس الإماراتي أوضح برادلي:" استبعاد محمد زيدان من صفوف المنتخب ليس نهائياً , قد يعود من جديد للدفاع عن ألوان مصر ".

وكان برادلي قد قرر استبعاد محمد زيدان من حساباته بعدما خرج اللاعب من معسكر المتخب قبل إحدى المباريات الهامة من أجل التفاوض مع أحد الأندية الصينية غير مكترث لمصلحة المنتخب.

أضف رقم موبايلك للإشترك في خدمة الأخبار المصرية و العالمية
(لعملاء اتصالات (50 قرش كل يومين) - لعملاء موبينيل وفودافون (30 قرش يوميا
إعلانات ياللاكورة
عبر عن رأيك .. أكتب مقالك

التعليقات