الأخبار

خاص .. الأهلي يبيع تذاكر لقاء الشعلة في أسواق "العروس"

    
جمهور الأهلي
جمهور الأهلي
03:18 م
18
اكتوبر
2013


جدة- سبورتس ارابيا

تعلن إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة مواقع منافذ بيع تذاكر لقاء الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق الشعلة في الجولة السابعة لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والمقرر ان يستضيفها ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي 25 اكتوبر.

ويسعى الأهلاويين على فتح منافذ بيع خارجية تتمثل في مراكز تجارية في عروس البحر الأحمر مدينة جدة، او غيرها من المواقع بهدف عدم الإزدحام الجماهيري في حالة فتح منافذ بيع تذاكر اللقاء يوم المباراة في مقر النادي، حيث ستباع التذاكر قبل اللقاء بثلاث أيام في منافذ البيع الخارجية ليتمكن جمهور الأهلي من شرائها بسلاسة ومرونة.

يذكر ان المواجهة هي الأولى التي تقام على ملعب النادي الأهلي بجدة بعد قرار نقل مباريات الفريق الغير جماهيرية من ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع إلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة.

ويتوقع ان تشهد المواجهة حضور جماهيري أهلاوي غفير للإطمئنان على مستويات الفريق بعد فترة الإجازة الأخيرة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وفترة التوقف التي مرت على دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأسيوية، إلى جانب توفير ادارة الأهلي مداخل موسعة جديدة ومدرجات وفق لائحة هيئة دوري المحترفين للجماهير الرياضية المتواجدة في الملعب.

أضف رقم موبايلك للإشترك في خدمة الأخبار المصرية و العالمية
(لعملاء اتصالات (50 قرش كل يومين) - لعملاء موبينيل وفودافون (30 قرش يوميا
إعلانات ياللاكورة
عبر عن رأيك .. أكتب مقالك

التعليقات